منتديات ريـآل مدريـد × برشَـلونَـة
اهلا بكـ عزيزي الزئر .. رجاء قم بالتسجيل او الدخول
اهلا بكـ عزيزي الزئر .. رجاء قم بالتسجيل او الدخول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ريـآضي يهتم بأخبـآر الفريقيـن الإسبـآنيـين ريآل مدريد وبرشَلونه .. وأخبـآر النجوم وأخبـآر الريآضَـة العالميـة

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلآ وسهـلآ بكُـم ..

مسلسل النكت المنوعة -1-

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سمراء فلسطين
قــمــر مشـــارك
قــمــر مشـــارك
سمراء فلسطين

انثى
المدينة : غزة
المهنة : طالبة
الهوايات : الغناء
المزاج : مسلسل النكت المنوعة -1- Pi-ca-36
النادي المفضل : مسلسل النكت المنوعة -1- 158510
دولار : 5641

مسلسل النكت المنوعة -1- Empty
مُساهمةموضوع: مسلسل النكت المنوعة -1-   مسلسل النكت المنوعة -1- Emptyالجمعة 12 ديسمبر 2008, 02:36

بسم الله الرحمن الرحيم

رح أبتدي ولمدة-10-أجزاء ب(مسلسل النكت المنوعة) , وأتمنى أن تعجبكم و أن تكون خفيفة الظل محببة , أما ليش -10-أجزاء لأنو كمية النكت كبيرة (يعني منشان ما تملو)

الجزء الأول
كيف جورج بوش الأب بينيم جورج بوش الابن:بقله يلا نام يلانام بدبحلك بكرا صدام .....

فيه إمام جامع بضل بخطبة الجمعة شي ساعتين قام الناس اشتكوا للأوقاف ، قامت الأوقاف بتعين واحد تاني صار يضل بالخطبة شي أربع ساعات ، كمان الناس اشتكوا عليه للأوقاف قام الأوقاف بتعين لهم خطيب جديد ونبهت عليه ما يطول ، الزلمة ما كذب خبر ، طلع الجمعة ع المنبر وقال للناس : بتعرفوا قصة سيدنا يوسف ، فرد الناس بصوت واحد ، آآآي بنعرفها ، فقام قلو للأمام : أقم الصلاة. وبعد ماخلصت الصلاة قال للعالم : بتعرفوا قصة سيدنا موسى ، فقال الناس : آآآي بنعرفها ، قام قلهم : لكان ما تيجوا الجمعة الجاية .

كان في واحدبريطاني راكض في بيروت بدو يلحق الطيارة فاصطدم بواحد قبضاي قال له البريطاني sorryاجابه القبضاي سوري لبناني كيف بدك تاكل القتلة.........

كان في واحد وجد ليرة مطعوجة صلّحا بعشر ليرات... ها ها ها

أميركي وانكليزي وواحد حمصي مشتركين في مسابقة لرمي السهم على تفاحة فوق راس ولد فبدأ الأميركي برمي السهم فأصاب التفاحة في الوسط فقال I'm Rambo وقام الانكليزي برمي السهم فأصاب التفاحة في الوسط ففال I'm Robin Hood وحان دور الحمصي فأمسك القوس ووضع السهم وركز نظره نحو التفاحة فوق رأس الولد ورمى السهم فإذا بالسهم يأتي في منتصف قلب الولد فيقول الحمصي I'm Sorry

قال في واحد قتل حماته سأله القاضي أنت الذي قتلت حماتك ؟ أجابه :نعم سأله : ما اسمك؟ أجابه لا أحب الشهرة بس إذا بدك اكتب فاعل خير

واحد مسطووووووول أتصل على الإذاعة : أحب ان أهدي الأغنية الجاية للخطيبة الغالية بمناسبة المولود الجديد

في مره خاروف منهار نفسيا ركب تكسي وقال للسايق اقرب مسلخ لو سمحت

كان في 3 نسوان جالسين بالقطار قالت الأولى أنا بحب أتجوّز واحد عقيد ، قالت الثانية أنا بحب أتجوّز لاعب كرة قدم شهير ، قالت الثالثة أنا بحب أتجوّز واحد ياباني واذ في زلمة سألوا ليشوفوا شو بيكون ، ام ألن أنا لاعب كرة القدم الشهير العقيد هونغ تونغ .

ذهب أحدهم ألى الطبيب وأذناة محروقتان فسالة الطبيب عما حدث قال كنت أكوي القميص عندما رن التلفون وبدل ما أرفع السماعة رفعت المكوى على أذني فحترقت فقال الطبيب طب وماذا حدث للأذن الأخرىفقال الرجل :الغبي اتصل مرة ثانية

مرة واحد سأل بياع الخضرة : في فاصوليا خضراء ألو لآ ما في , ألو شو في عندك ألوان .

في مرة طيارة وقعت فوق غابات الامازون ماتو الركاب و بقيوا 3 ركاب واحد امريكي و واحد روسي و واحد عربي كمشوهن قبيلة هنود حمر و بدهن يحطوهن على الخازوق و بعد مفاوضات اتفقوا انو الشباب بيسألوالهنود كل واحد سؤال اذا عرفوا يجابوه بيحطوه على الخازوق و اذا ما عرفوا بيتركوه يروح اجا الامريكي سالهن مين هذا كريستوف كولومبوس اجتمعوا الهنود شي ساعتين وقالوله هذا اللي اكتشف امريكاقالهن صح و حطوه على الخازوق اجا الروسي سألهن مين هذا لينين كمان اجتمعوا شوي و قالوله هذا اللي اسس الشيوعية قالهن صح و كمان خوزقوه اجا العربي قلهن حزركن شو هاي الجامعة العربية فكروا شي نهارين و ما عرفوا قالوله ما عرفنا شو هاي الجامعة العربية قالهن هدول متلكن بيجتمعوا بيجتمعوا و بيطلعو بيخوزقوا العالم

كان في واحد راح هو وابوا على السوبر ماركت فقال الولد لابوه بابا اشتري لي هذه الشوكولاته انا احبه فقال له ابوه خدها بوسا ورجعها

واحد و مرته تبنوا ولد من الهند و بلشو يتعلمو هندي بشان وقت يكبر الولد يفهمو عليه

المعلم:في اي معركة قتل لنسون؟؟ الطالب:في المعركة الاخيرة له.!

قال في جماعة عم يعملوا مظاهرة ضد أمريكا. قام لبسوا واحد صورة بوش و حرقوه هاها ها!!

كان في واحد بيشتغل بالسياسة اجى على بالو يتجوز اربع نسوان فقام نقى كل وحدة من بلد عربي مختلف منشان ما يتفقوا عليه

scratch scratch بتمنا انا تعجبكمscratch scratch
أمـ~ـير~القـ~ـمم
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
أمـ~ـير~القـ~ـمم

ذكر
المدينة : بيت اولا
المهنة : طالب
الهوايات : كرة القدم
المزاج : مسلسل النكت المنوعة -1- Pi-ca-25
دولار : 6860

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل النكت المنوعة -1-   مسلسل النكت المنوعة -1- Emptyالجمعة 12 ديسمبر 2008, 15:54

ههههههههههههههه

يسلمو

مشكوره

اكيد بيعجبونا ازا كانو منك

تقبلي مروري
انين الصمت
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
انين الصمت

ذكر
المدينة : الخليل
الهوايات : رياضة
المزاج : مسلسل النكت المنوعة -1- Pi-ca-13
النادي المفضل : مسلسل النكت المنوعة -1- 157610
دولار : 6465

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل النكت المنوعة -1-   مسلسل النكت المنوعة -1- Emptyالجمعة 12 ديسمبر 2008, 17:56

ههههههههههه
لسة مسلسل
رايحيين نموت واحنا بنضحك
على الاغلب

ثانكس يا حجة
غرقتينا مواضيع
بقايآ إنسآن
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
بقايآ إنسآن

ذكر
المدينة : الخليل
الهوايات : كرة القدم والتنس
المزاج : مسلسل النكت المنوعة -1- Pi-ca-19
دولار : 8322

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل النكت المنوعة -1-   مسلسل النكت المنوعة -1- Emptyالسبت 13 ديسمبر 2008, 18:19

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمراء فلسطين
قــمــر مشـــارك
قــمــر مشـــارك
سمراء فلسطين

انثى
المدينة : غزة
المهنة : طالبة
الهوايات : الغناء
المزاج : مسلسل النكت المنوعة -1- Pi-ca-36
دولار : 5641

مُساهمةموضوع: رد: مسلسل النكت المنوعة -1-   مسلسل النكت المنوعة -1- Emptyالثلاثاء 16 ديسمبر 2008, 16:15

بس انا مو حجة ليش امكبريني كل هاد حرام عليكم انا اصغيرا ههههههههه بس المهم عندي انوا مواضيعي تعجبكم تحياتي للجميع Very Happy Smile

مسلسل النكت المنوعة -1-
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-