منتديات ريـآل مدريـد × برشَـلونَـة
اهلا بكـ عزيزي الزئر .. رجاء قم بالتسجيل او الدخول


منتدى ريـآضي يهتم بأخبـآر الفريقيـن الإسبـآنيـين ريآل مدريد وبرشَلونه .. وأخبـآر النجوم وأخبـآر الريآضَـة العالميـة
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أهلآ وسهـلآ بكُـم ..

شاطر | 
 

 لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عايش وهم
•-«[{عضـو سوبـــر}]»-•
•-«[{عضـو سوبـــر}]»-•
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2407
العمر : 28
المدينة : !! DoN't ReMeMbEr !!
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 6
دولار : 4236

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الجمعة 24 أكتوبر 2008, 17:35

آخ آخ آخ

غش غش

مايصير هذا يافيكتوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
VICTORIA
ღ قمر بين البشر ღ
ღ قمر بين البشر ღ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1735
العمر : 26
المدينة : GaZa
المهنة : Student
الهوايات : ... NeT...Music
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 13
دولار : 4498

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الجمعة 24 أكتوبر 2008, 18:00

ههههههههههههههه تستاهل

دجــ

________ توقيعي ________

يسلمووو AZzUrRi على التوقيع الروووعة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فــراشة المرنــغي
الزعيمة
الزعيمة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2602
العمر : 27
المدينة : غـــــــــــــــــزة
المهنة : طالبة
الهوايات : الرياضة & اللغات
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 25
دولار : 4087

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الجمعة 24 أكتوبر 2008, 19:01

دجاج

________ توقيعي ________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو وطن
•-«[ مشـرف]»-•
•-«[ مشـرف]»-•
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1993
العمر : 28
المدينة : فلسطين - بيت لحم
المزاج :
السٌّمعَة : 0
دولار : 3885

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 15:55

دجاجة


الابرة لفكتورية علشان تتعلم تطب في عايش وهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت فلسطين
قــمــر فعــــــــال
قــمــر فعــــــــال
avatar

انثى
عدد المساهمات : 552
العمر : 24
الهوايات :
السٌّمعَة : 4
دولار : 3946

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 16:50

ددددد

________ توقيعي ________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمـ~ـير~القـ~ـمم
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2888
العمر : 21
المدينة : بيت اولا
المهنة : طالب
الهوايات : كرة القدم
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 2
دولار : 4846

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 18:36

دجـــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عايش وهم
•-«[{عضـو سوبـــر}]»-•
•-«[{عضـو سوبـــر}]»-•
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2407
العمر : 28
المدينة : !! DoN't ReMeMbEr !!
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 6
دولار : 4236

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الثلاثاء 28 أكتوبر 2008, 20:58

تسلم ابو وطن أحلى صديق في المنتدى


دجـــــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فــراشة المرنــغي
الزعيمة
الزعيمة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2602
العمر : 27
المدينة : غـــــــــــــــــزة
المهنة : طالبة
الهوايات : الرياضة & اللغات
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 25
دولار : 4087

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الخميس 30 أكتوبر 2008, 20:17

دجاجــــــــ

________ توقيعي ________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عايش وهم
•-«[{عضـو سوبـــر}]»-•
•-«[{عضـو سوبـــر}]»-•
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2407
العمر : 28
المدينة : !! DoN't ReMeMbEr !!
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 6
دولار : 4236

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الخميس 30 أكتوبر 2008, 20:48

دجاجه والابرة لفراشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فــراشة المرنــغي
الزعيمة
الزعيمة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2602
العمر : 27
المدينة : غـــــــــــــــــزة
المهنة : طالبة
الهوايات : الرياضة & اللغات
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 25
دولار : 4087

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الخميس 30 أكتوبر 2008, 22:17

د

________ توقيعي ________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمـ~ـير~القـ~ـمم
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2888
العمر : 21
المدينة : بيت اولا
المهنة : طالب
الهوايات : كرة القدم
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 2
دولار : 4846

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الجمعة 31 أكتوبر 2008, 19:47

دجــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عايش وهم
•-«[{عضـو سوبـــر}]»-•
•-«[{عضـو سوبـــر}]»-•
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2407
العمر : 28
المدينة : !! DoN't ReMeMbEr !!
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 6
دولار : 4236

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   السبت 01 نوفمبر 2008, 00:42

دجا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمـ~ـير~القـ~ـمم
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2888
العمر : 21
المدينة : بيت اولا
المهنة : طالب
الهوايات : كرة القدم
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 2
دولار : 4846

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   السبت 01 نوفمبر 2008, 10:32

دجاجه

والابره لعايش عشان يطب في فكتوريا وفراشه

يلا ما تخاف

المره الجايه لــ ابو وطن

يلا تعيشوا وتوكلوا غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فــراشة المرنــغي
الزعيمة
الزعيمة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2602
العمر : 27
المدينة : غـــــــــــــــــزة
المهنة : طالبة
الهوايات : الرياضة & اللغات
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 25
دولار : 4087

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الأحد 02 نوفمبر 2008, 14:01

عسل عسل عسل

لك تقبرني

ايو هيك ههههههه
دددد

________ توقيعي ________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو وطن
•-«[ مشـرف]»-•
•-«[ مشـرف]»-•
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1993
العمر : 28
المدينة : فلسطين - بيت لحم
المزاج :
السٌّمعَة : 0
دولار : 3885

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الأحد 02 نوفمبر 2008, 15:44

طيب يا امير انت لو انك بتستحمل كان خبطتك ابرة


بس انت لسى بحطولك التطعيم في القطارة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


دج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فــراشة المرنــغي
الزعيمة
الزعيمة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2602
العمر : 27
المدينة : غـــــــــــــــــزة
المهنة : طالبة
الهوايات : الرياضة & اللغات
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 25
دولار : 4087

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الأحد 02 نوفمبر 2008, 16:11

دجا

________ توقيعي ________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عايش وهم
•-«[{عضـو سوبـــر}]»-•
•-«[{عضـو سوبـــر}]»-•
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2407
العمر : 28
المدينة : !! DoN't ReMeMbEr !!
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 6
دولار : 4236

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الأحد 02 نوفمبر 2008, 22:37

دجاج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فــراشة المرنــغي
الزعيمة
الزعيمة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2602
العمر : 27
المدينة : غـــــــــــــــــزة
المهنة : طالبة
الهوايات : الرياضة & اللغات
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 25
دولار : 4087

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الإثنين 03 نوفمبر 2008, 14:01

دجاجه

لابو وطن

________ توقيعي ________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمـ~ـير~القـ~ـمم
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2888
العمر : 21
المدينة : بيت اولا
المهنة : طالب
الهوايات : كرة القدم
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 2
دولار : 4846

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الإثنين 03 نوفمبر 2008, 14:28

شايفين ابو وطن بيحكي عني

تعرفو ليش

عشان بعمللولو هيك بحكي عني

متل المتل بقول هيك

((الحمار بشوف كل الناس متله))

هههههه

خخخخخخ

دددد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمـ~ـير~القـ~ـمم
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2888
العمر : 21
المدينة : بيت اولا
المهنة : طالب
الهوايات : كرة القدم
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 2
دولار : 4846

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الإثنين 03 نوفمبر 2008, 14:38

دددددد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فــراشة المرنــغي
الزعيمة
الزعيمة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2602
العمر : 27
المدينة : غـــــــــــــــــزة
المهنة : طالبة
الهوايات : الرياضة & اللغات
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 25
دولار : 4087

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الإثنين 03 نوفمبر 2008, 19:26

له له له

دج

________ توقيعي ________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عايش وهم
•-«[{عضـو سوبـــر}]»-•
•-«[{عضـو سوبـــر}]»-•
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2407
العمر : 28
المدينة : !! DoN't ReMeMbEr !!
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 6
دولار : 4236

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الثلاثاء 04 نوفمبر 2008, 00:12

لا لا امير هيك مايصير المفروض ماتقول هذا الكلام



سوري امير انا بنصحك عشان بحبك

اتمنى انك تعتذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمـ~ـير~القـ~ـمم
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2888
العمر : 21
المدينة : بيت اولا
المهنة : طالب
الهوايات : كرة القدم
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 2
دولار : 4846

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الثلاثاء 04 نوفمبر 2008, 15:17

ولا بعتذر ولا شي

هوا الي بدا

هو لازم يتأسف

يلا فراشه

انتا يا عايش دجاجــ

وانا دجاجه والابرة لابو وطن

يلا ابو وطن بتعيش وبتوخد بدالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فــراشة المرنــغي
الزعيمة
الزعيمة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2602
العمر : 27
المدينة : غـــــــــــــــــزة
المهنة : طالبة
الهوايات : الرياضة & اللغات
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 25
دولار : 4087

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الثلاثاء 04 نوفمبر 2008, 15:27

11111111111111111

________ توقيعي ________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمـ~ـير~القـ~ـمم
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2888
العمر : 21
المدينة : بيت اولا
المهنة : طالب
الهوايات : كرة القدم
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 2
دولار : 4846

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الثلاثاء 04 نوفمبر 2008, 15:50

2222222
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو وطن
•-«[ مشـرف]»-•
•-«[ مشـرف]»-•
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1993
العمر : 28
المدينة : فلسطين - بيت لحم
المزاج :
السٌّمعَة : 0
دولار : 3885

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الثلاثاء 04 نوفمبر 2008, 15:57

انا ما غلطت عليك وحكيتلك حمار فاهم يا ---------------


واختصر لاني بعدين بصير كلامي انا وياك من السيل وتحت


شوف ها انا مخي زبالة بتتاسف وانت محترم

دددددد

تلعبوش غلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمـ~ـير~القـ~ـمم
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2888
العمر : 21
المدينة : بيت اولا
المهنة : طالب
الهوايات : كرة القدم
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 2
دولار : 4846

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الثلاثاء 04 نوفمبر 2008, 16:32

لا والله انتا يلي غلطت اول

اطلع فوق وشوف يا اخي

طيب

اطلع

دجـــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فــراشة المرنــغي
الزعيمة
الزعيمة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2602
العمر : 27
المدينة : غـــــــــــــــــزة
المهنة : طالبة
الهوايات : الرياضة & اللغات
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 25
دولار : 4087

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الأربعاء 05 نوفمبر 2008, 13:40

دجاجـــ

________ توقيعي ________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
VICTORIA
ღ قمر بين البشر ღ
ღ قمر بين البشر ღ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1735
العمر : 26
المدينة : GaZa
المهنة : Student
الهوايات : ... NeT...Music
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 13
دولار : 4498

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الأربعاء 05 نوفمبر 2008, 14:39

روقو يا حلوين كل القصه مو مستاهلة ابو وطن امير صغير ما تاخد على كلامو كتير
خليه يقول الي بدوو يااه

دجااجة
والابرة لامير القمم

________ توقيعي ________

يسلمووو AZzUrRi على التوقيع الروووعة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمـ~ـير~القـ~ـمم
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
ღأمـ][ـير بكـلـ][ـمتهღ
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 2888
العمر : 21
المدينة : بيت اولا
المهنة : طالب
الهوايات : كرة القدم
المزاج :
النادي المفضل :
السٌّمعَة : 2
دولار : 4846

مُساهمةموضوع: رد: لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......   الأربعاء 05 نوفمبر 2008, 18:47

ماشي فوفو

اول شي بتقولي عني صغير

يعني عقلي صغير

يعني انا ما بفهم

ماشي

وتاني شي انا مو محتاج لابرك

ماشي

بعدين انا كنت اقول انه انتي وفراشه وعايش احسن شي

ماشي ضلك معهم

مع السلامه

عمري ما شفت منتدى للمشاكل

المنتديات بعرفهم للاستفاده والتسليه

اما ما بعرف ليش هادا المنتدى هيك

روحو على منتدى وهم يلي فيه حوالي 20 الف عضو

بتلقو كل العلاقه% منيحه على الآخر

احنا كلنا 250 عضو وشوفو المشاكل هادي

اخ

ماشي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبة انفلونزا الطيووووووووور ......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريـآل مدريـد × برشَـلونَـة :: مِـن هُنـآ وهُنـآكـ :: •-«[منتدى الالعاب]»-•-
انتقل الى: